مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

تعليم محايل يؤكد على انتظام الدراسة في مدرسة ومجمع بعد زوال خطر الثعابين




أكد علي بن محسن العداوي مدير تعليم محايل بالإنابة، انتظام الدراسة وعودة الأمور إلى وضعها الطبيعي اليوم الخميس في مدرسة الحضن الابتدائية ومجمع حميد العلايا للبنات بعد زوال خطر الثعابين التي دهمت المدرستين والتأكد من سلامتهما وخلوهما من أي شيء يهدد سلامة الطالبات والمنسوبات.

وتفصيلاً، أشاد “العداوي” بجهود بلدية محايل وجميع الجهات التي شاركت في التأكد من خلو المدرستين من الثعابين التي شهدتها أمس وما قاموا به من إجراءات وقائية.

وفي غضون ذلك، واصلت بلدية محايل لليوم الثاني على التوالي أعمال الرش بالمبيدات وإزالة الأشجار والحشائش التي تحيط بالمدرستين.

وأكد رئيس البلدية سعيد بن علي آل مصمع أن البلدية قامت برش المدرسة والمجمع من الداخل والخارج وأزالت الأشجار ونظفت المواقع المجاورة ويأتي هذا الإجراء الوقائي بعد تسبب تلك الأشجار في تجمع الحشرات والثعابين وانتقالها إلى داخل المدرسة والمجمع التعليمي.

وكان مجمع حميد العلايا للبنات قد شهد ظهور ثعبان ضخم في أحد الأدوار العلوية ما أدى إلى إخلاء 750 طالبة أمس وتدخل الأمن والسلامة بالإدارة التعليمية والدفاع المدني والبلدية والمؤسسة المتعهدة بالنظافة والتي قامت بمسح شامل للمجمع ورشه بالمبيدات من الداخل والخارج، إضافة إلى إزالة الأشجار المجاورة له.

وفي مدرسة الحضن الابتدائية للبنات، دب الذعر والخوف في نفوس الطالبات وأولياء الأمور بعد أن وجد عمال النظافة خارج وقت الدوام ثعبانين أجهزا عليهما، وتسبب ذلك في عدم انتظام الطالبات في الدراسة أمس قبل أن تعود الأمور إلى الوضع الطبيعي اليوم.

التعليقات

إكتب تعليقك