شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

غداً.. مدارس الرياض تختتم البرنامج التوعوي بأهمية الغذاء الصحي

1

يختتم يوم غد الخميس البرنامج التوعوي بأهمية الغذاء الصحي في مدارس منطقة الرياض، الذي نفذه المركز الوطني للنخيل والتمور واستمر لمدة أربعة أيام في ( المتوسطة 69، الثانوية 152- مدارس الرياض – مدارس التربية الاهلية – ومدرسة أبي محجن الثقفي – مدرسة عاصم بن ثابت – مدرسة كعب بن يسار) .

ويأتي البرنامج تحت إشراف الإدارة العامة للخدمات الطلابية بوزارة التعليم وتحقيقاً للأهداف الاستراتيجية المشتركة بين وزارة التعليم و المركز الوطني للنخيل و التمور لتنفيذ عدد من البرامج التوعوية بأهمية الغذاء الصحي في مدارس التعليم العام، و تضمن البرنامج عدد من المحاضرات التي ألقاها اخصائيات في التغذية عن أهمية التنوع الغذائي وشرب الماء، وكيفية المحافظة على الصحة العامة، وترغيب الطلاب بتناول التمور كبديل غذائي صحي .

بدورها ذكرت الاستاذة أسماء البابطين مساعد مدير المقاصف المدرسية والتغذية بوزارة التعليم أن البرنامج يأتي تعزيزاً للوائح والأدلة المنظمة للمقاصف المدرسية حول الأغذية المسموح ببيعها في المقاصف المدرسية كـ (الحليب والتمور ومنتجاتها من معمول وبسكويت بالتمر ) .
كما أكد الدكتور مشعل الحربي نائب الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للنخيل والتمور بأن الحملة ستشمل عدد كبير من مدارس التعليم العام والأجنبي على مدار العام وفي جميع مناطق المملكة، وقال إن المركز يتطلع إلى مشاركة جهات أخرى في هذه الحملات وخاصة في أيام الاختبارات نهاية العام الدراسي .

وثمن الحربي دور الشركات والمؤسسات في هذه المبادرة التي تأتي ضمن مسؤولياتهم تجاه المجتمع متوقعاً أن تعود بالفائدة على المجتمع من خلال تشجيع الأكل الصحي الذي تتصدره التمور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock