شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد بداية الفصل الثالث 1443

موعد بداية الفصل الثالث 1443، بعد انتهاء الفصل الدراسي الأول والإعلان عن تخفيض لافتات الفصل الدراسي الثاني ، انتشرت شائعات حول إلغاء الفصل الدراسي الثالث بسبب الظروف التي تمر بها معظم محافظات المملكة من تفشي فيروس كورونا. والخوف على صحة وسلامة الطلاب.

موعد بداية الفصل الدراسي الثالث 1443

أوضحت وزارة التربية والتعليم في المملكة التقويم الأكاديمي لعام 2022 ، والذي يتضمن تاريخ بدء كل فصل دراسي ونهاية الفصل الدراسي الآخر ، وكذلك الإجازات الرسمية ، وبناءً عليه يبدأ الفصل الدراسي الثالث يوم الأحد 20 مارس 2022 الموافق حتى 17 شعبان 1443 ، ونص التقويم الأكاديمي للسنة الثالثة على ما يلي: –

  • يبدأ الفصل الدراسي الثالث يوم الأحد 20 من شهر مارس لعام 2022 .
  • يتضمن كذلك اجازة عيد الفطر المبارك يوم 25 من شهر أبريل 2020، وتستمر الإجازة حتي يتم استئناف الدراسة مرة اخري يوم 8 من شهر مايو 2022.
  • ثم بعد ذلك تبدأ إجازة نهاية الأسبوع في يوم 25 من شهر مايو 2022، وينتهي الفصل الثالث والأخير لختام العام يوم 30 يونيو 2022.

الاجراءات الاحترازية للفصل الثالث 1443

  • إلغاء الطابور الصباحي، وعدم مشاركة الأدوات المدرسية بين الطلاب .
  • الالتزام بالتباعد الجماعي، و تخفيض عدد الطلاب بالفصول و تعقيم الفصول باستمرار .
  • ارتداء الكمامة طوال مدة اليوم الدراسي، واستعمال الكحول و التعقيم باستمرار للطلاب والطالبات وأعضاء العملية التعليمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock