شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب ينبع تختتم بطولة كرة اليد برفع شعار “إلا السعودية”

1

شَهِد انطلاق المباراة الختامية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كرة اليد، اصطفاف طلاب ثانوية الملك عبدالله بينبع أثناء عزف السلام الملكي، رافعين شعار “إلا السعودية”؛ وذلك ضمن البرنامج الذي تقدمه المدرسة خلال هذا الشهر، والذي يحمل شعار “إلا السعودية”.

وقدّم الطلاب، بين شوطيْ المباراة، لوحاتٍ وطنية رسموا من خلالها بانوراما ومشاهد تعبيرية تجدد الولاء للقيادة، وتصف الأمن والرخاء والرفاهية الذي تنعم به البلاد في العصر الحاضر، بأنها نتاج تضحيات متواصلة بدأها الملك عبدالعزيز وواصلها أبناؤه من بعده، من خلال حصد الإنجازات سياسياً واقتصادياً وتنموياً.

وكان مساعد مدير “تعليم ينبع” للشؤون التعليمية، سليم بن عبيان العطوي، قد رعى اليوم اختتام التصفيات المؤهلة لبطولة كرة اليد التي استضافها قسم النشاط الطلابي خلال الفترة “١٢- ١٦ صفر الجاري” بمشاركة ١١ إدارة تعليمية هي: (مكة المكرمة، الطائف، عفيف، وادي الدواسر، المخواة، البكيرية، المهد، العلا، الليث، والمذنب).

وحضر اختتام التصفيات، رئيسُ قسم التربية البدنية بالوزارة والمشرف المتابع للتصفيات خالد بن ناصر السبر، ونائب رئيس اللجان رئيس قسم النشاط الطلابي بينبع ياسر النزاوي، ومدير البطولة رئيس النشاط الرياضي أحمد القبساني، وعدد من القيادات التعليمية والرياضية بالمحافظة.

جدير بالذكر أن المباراة الختامية انتهت بفوز “تعليم مكة” على “تعليم المخواة”.

وسلم مساعد مدير التعليم الكأس وميداليات المركز الأول للفريق الفائز وسط فرحة الطلاب ثم ميداليات المركز الثاني لفريق “تعليم المخواة”.

وكرّم “العطوي” حكام البطولة واللجان الفنية، وكل من شارك في التنظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock