شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

العيسى يؤكد ان لائحة الوظائف التعليمية الجديدة ستكون مستويات

العيسى

شدد وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على أنه ليس ضد المعلمين بل معهم وفي خدمتهم، والوزارة هي سندهم وتدافع عنهم، معترفاً بوجود أزمة تواصل بين المعلمين والوزارة؛ لإقناعهم بأن البرامج والقرارات التي تتبناها هي من أجلهم.

وأكد الوزير “العيسى” أن الوزارة تسعى لأن يكون المعلم شريكاً لها وليس مستفيداً فقط، وأن نتكامل ونتحمل جميعنا المسؤولية ونرتقي بالعملية التعليمية.

وحول لائحة الوظائف التعليمية التي ستصدر قريباً أكد وزير التعليم، خلال اللقاء التلفزيوني “في الصورة ” مع الإعلامي عبدالله المديفر في قناة “روتانا خليجية”، قبل أمس، أنها جاءت لتعزيز رؤية الوزارة المتسقة مع رؤية المملكة؛ لتحفيز المعلم المميز والجاد الساعي للتطوير والتجديد، مضيفاً أن اللائحة الجديدة للوظائف التعليمية ستكون مستويات، ويترقى المعلم فيها وفق معايير لتقييم الأداء والتطوير المهني، وبأن اللائحة الجديدة للوظائف التعليمية لن تتأثر بها رواتب المعلمين الذين على رأس العمل.

وأضاف: عندما طرح إيقاف بعض البدلات وقفت الوزارة ضد القرار، ودعم موقفها سمو ولي العهد، وبقيت رواتب المعلمين دون مساس، لافتاً في هذا الصدد إلى أن رواتب المعلمين لا ترتبط بالوزارة بل بموازنة الدولة، مؤكداً أن الوزارة لم ولن تتأخر في تعديل فروق الرواتب ومستويات المعلمين ما دام هناك اعتمادات مالية من الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock