شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء استقبال طلبات قبول الانتساب الكلي بتعليم الطائف

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، ممثلةً في إدارة الاختبارات والقبول (بنين)، في تعميم لجميع مكاتب التعليم والمدارس عن قبول طلاب الانتساب الكلي لعام 1440/1439هـ، وذلك عن طريق مكاتب التعليم، اعتباراً من 19 / 2 / 1440هـ وحتى 21 / 3 / 1440هـ، وفق الضوابط التالية:
تحديد المدارس المتوسطة لقبول طلاب الانتساب الكلي بها، والمدارس الثانوية الحكومية يتم تحويل ملف الطالب الإلكتروني في مدرسته إلى نظام الانتساب “الصف الأول ثانوي، نظام مقررات والصف الثاني والثالث ثانوي نظام فصلي”، تطبيق ضوابط قبول الطلاب المنتسبين كلياً (المنازل) عند التسجيل، وفق ما ورد في دليل القبول والتسجيل صفحة 19-20، ويتم التسجيل حسب مقرالعمل وليس السكن لمن لديه عمل مع إحضار خطاب (وليس تعريف) من جهة عمله بالسماح له بمواصلة دراسته، والإلتزام بعدم تسجيل من كان عمله خارج نطاق المكتب.

ومن ليس لديه عمل فيعطى خطاب موجه لمدير الأحوال المدنية لطلب بيانات السجل المدني، ومطالبة الطالب بإحضار آخر مؤهل دراسي حصل عليه والتأكد من صحته، وتطبيق ضوابط قبول الطلاب غير السعوديين وفق ما ورد في دليل القبول 1437هـ صفحة 40.

وأشارت الإدارة، بأنه يبدأ تسجيل الطلاب الراغبين لمواصلة دراستهم عن طريق الانتساب الكلي (المنازل)، ويتم التنسيق بين المدارس لنقل طلاب الانتساب لمدارسهم الحالية (عبر نظام نور).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock