شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم العالي يشدد على مديري الجامعات بالرد على الانتقادات

قال إن ما يُنشر في وسائل الإعلام تعدّى حدود النقد البناء إلى التجريح

وزير التعليم العالي يشدد على مديري الجامعات بالرد على الانتقادات

وزير التعليم العالي يشدد على مديري الجامعات بالرد على الانتقادات
شقران الرشيدي- سبق- الرياض: في خطاب وُجه لمديري الجامعات السعودية – ووصف بأنه أول خطاب رسمي يتناول هذا الجانب- شدّد وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري بعدم التقاعس من جميع مديري الجامعات، وفروعها، والرد على الانتقادات التي تنشر في الصحف ووسائل الإعلام التي تتناول أوجه القصور في خدماتها المقدمة للمواطنين.
 
وقال الدكتور العنقري “في خطابه” إن بعض ما ينشر في وسائل الإعلام تعدّى حدود النقد البناء إلى التجريح والتشهير بقصد الإثارة الإعلامية بعيداً عن المصداقية والموضوعية، ودون التحري عن صحة المعلومة مستغلة في ذلك حرية التعبير ليخرجها عن الهدف الأساسي منها وهو النقد البناء الهادف لتحقيق المصلحة العامة. موضحاً  أن لها آثاراً سلبية التي قد ترتبت على ذلك لا تقتصر على جهاز بعينه، وإنما تتعداه إلى فقد الثقة فيما تقدمه الدولة من خدمات للمواطنين بشكل عام ولا سيما عندما تتقاعس الجهة الحكومية عن المبادرة بالرد على ما ينشر في وسائل الإعلام من مغالطات في وقته لإيضاح الحقائق.
 
وشدّد على أن مجلس الوزراء أقرَّ أهمية التوضيح بالرد على ما ينشر في وسائل الإعلام من مطالبات وتجاوزات قد تحصل من بعض الصحف والكتاب في هذا المجال، مما يلزم الرد وعدم السكوت من قبل الأجهزة الحكومية؛ لأنه إقرار بما ذكر في تلك الوسائل، وتأكيد له، فإنه على كل جهة حكومية كتب عنها أمر ينافي الحقيقة، المبادرة فوراً للرد وفق ما لديها من معلومات، وإذا تجاوزت الوسيلة الإعلامية في انتقاداتها معايير النقد البناء فعلى الجهة الحكومية اللجوء للجهة المعنية في الفصل في مثل هذه القضايا، ورفع دعوى ضدها وفقاً للأنظمة والتعليمات المرعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock