شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اطلاق برنامج فني للطلاب الموهوبين في الرسم بمدارس ثرمداء

1

ضمن خطط وبرامج وأنشطة التربية الفنية وفي أجواء توفرت فيها أساليب النمو التربوي نفذت مدارس البنين بثرمداء للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة برنامجاً لرعاية الطلاب الموهوبين فنياً في مجال الرسم بعد أن أستعدت إدارات المدارس ووفرت إمكاناتها وهيأت كل ما يساعد على نمو الطلاب رغبة منها في إنجاح هذا البرنامج وتحقيق أهدافه الفنية والمعرفية وإكتساب الخبرات والمهارات وإتساع مدارك الطلاب المشاركين الفنية .

وقد نفذت فعاليات هذا البرنامج بإشراف معلمي التربية الفنية محمد المغيري وخالد الدايل ومتابعة من قبل قائدي المدارس فهد الدعجاني وعبد الرحمن المجيول الذين أحاطا الطلاب الموهوبين بالعناية والرعاية اللازمتين وحرِصا بوضعهم في البيئة الملائمة لإبراز وطاقاتهم الكامنة وإكتشاف مواهبهم المغمورة وذلك إستكمالاً لتأدية الرسالة التربوية وإمتداداً لإهتمامات وزارة التعليم وإدارتها بمحافظة شقراء في تنشئة الطلاب الموهوبين فنياً في جميع مجالات التربية الفنية وإستغلال مالديهم من مواهب وقدرات عقلية متميزة وجعلهم قادرين على مواجهة الحياة في عصر التميز والإبداع من خلال إشراكهم في المعارض والمسابقات والفعاليات والمناشط والأندية الصيفية وإبراز أعمالهم الفنية داخل المدارس وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock