شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الخدمة المدنية تعلن عن أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الإدارية

دعت وزارة الخدمة المدنية (749) مواطناً و(86) مواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والمعلنة في 17 / 1 / 1440هـ،، إلى مراجعة أيٍّ من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق المملكة ومحافظاتها اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 20 / 02 / 1440هـ، حتى يوم الخميس الموافق 30 / 2 / 1440هـ، وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم، مصطحبين معهم الوثائق التالية:

– الهوية الوطنية + نسخة منها.

– أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

– معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة، ونسخة من كشف الدرجات إضافة إلى مفاتيح المعدل.

– ما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الأهلية.

وأشارت الوزارة إلى أن المعلنة أسماؤهم تمّت مفاضلتهم حسبما ورد في الإعلان والأفضلية لغير التربويين ثم للتربويين وذلك بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني (تقييم1/ رجال) لدرجة البكالوريوس، أقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية)؛ مضيفة إلى أنه في حال تساوي نقاط المتقدمين فيتم النظر إلى تاريخ التخرج الأقدم، وفي حال تساويها يُنظر بعد ذلك إلى المعدل الأعلى وفي حال تساويها يُنظر بعد ذلك لتاريخ الميلاد بحيث يُؤخذ بأحقية الأكبر سناً.

وأكّدت وزارة الخدمة المدنية، أن مَن لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشيحه خلال فترة الترشيح سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

للإطلاع على الأسماء أسفل بالمرفقات

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 pdf أسماء المرشحين على الوظائف الإدارية 244

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock