شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم عسير تنظم اللقاء الاول لمنسقات الإعلام بمشاركة 40 منسقة إعلامية

1

نظمت إدارة الإعلام التربوي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير صباح اليوم اللقاء الأول بمنسقات الإعلام في الإدارات التعليمية، بحضور مساعدة مدير الإدارة خديجة آل مداوي، و٤٠ منسقة إعلامية، وذلك بقاعة إدارة تقنية المعلومات بمجمع الإدارات النسائية.

افتُتح اللقاء بورشة عمل، قدمتها آل مداوي، تحدثت فيها عن تعزيز الإعلام، وإبراز دور الإدارات ومنسوباتها، ومشاركة المجتمع المحيط، إضافة إلى مقدمة في الإعلام التربوي، ودور المنسقة الإعلامية، وتقنين المواد، وآليات التواصل مع إدارة الإعلام التربوي.

وقدمت مشرفة الإعلام التربوي أسماء مفرح، وكبير المراقبين نهى كمالي، ورشة عن مبادئ التحرير الصحفي.

وقدمت المساعد الإداري صالحة عسيري ورشة، تضمنت أسلوب التحرير، 4وطريقة إدارة الحسابات الإلكترونية في وسائل التواصل الاجتماعي، وآلية الرصد في الملف الإعلامي.

وتطرقت المساعد الإداري صالحة إبراهيم إلى وسائل التواصل.

واختُتم اللقاء بشرح مفصل عن جوانب تتعلق بالتصوير والسناب شات، قدمته المساعد الإداري ندى آل سليم، وسط مشاركة طالبات جامعة الملك خالد المتدربات في إدارة الإعلام التربوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock