شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أسماء الأعضاء المعتمدين بمجلس مركز التميز بتعليم الأفلاج

أصدر مدير تعليم الأفلاج الدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة، قرار تشكيل أعضاء مجلس مركز التميز بإدارة التعليم.

وضمت الأسماء التي اعتمدها “آل مغيرة” في مجلس مركز التميز بتعليم الأفلاج، كوادر أكاديمية وإدارية متميزة ذات كفاءة عالية، بالإضافة لرجل أعمال، وعدد من القيادات التربوية والإدارية بإدارة التعليم.

ويهدف مركز التميز الذي أُحدث مؤخراً، إلى نشر ثقافة التميز في مؤسسات التعليم العام بجميع مستوياتها، وبناء برامج تحسين لأداء الإدارات التعليمية، ورعاية المتميزين في الميدان التربوي مؤسسات وأفراداً، وتعزيز الشراكة مع الجهات الحكومية والخاصة الرائدة في الجودة والتميز في كل ما من شأنه تحقيق استدامة التميز.

ويعد اعتماد الخطط التشغيلية لمركز التميز ودراسة التقارير الدورية والسنوية ومراجعة ما يُطرح من مؤشرات أداء التميز وإدارته، وتقديم المقترحات وإبداء الرأي حول أطر الشراكات المجتمعية؛ من مهام أعمال المجلس.

للإطلاع على الأسماء أسفل بالمرفقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock