شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير جامعة المؤسس يسلم وثيقة الأنشطة غير الصفية للطلبة المتميزين

22

 

سلّم مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، أول دفعة من وثيقة الأنشطة غير الصفية للطلبة المتميزين، لعدد من الخريجين.

جاء ذلك خلال انعقاد الاجتماع الأول للجنة العليا للنشاط الطلابي، اليوم الأربعاء، بالقاعة الدائرية في مبنى الإدارة العليا.

وتهدف الوثيقة إلى حفظ حقوق الخريجين في الشطرين الطلاب والطالبات، وتوثيق مشاركاتهم في الأنشطة الطلابية؛ لإبراز مهاراتهم وإمكانياتهم بعد تخرجهم لسوق العمل.

ويجب على الخريج الحصول على 50 نقطة نشاط كحد أدنى، ويتم اعتماد النقاط من خلال المشاركة في الأنشطة العامة المتنوعة، وعضوية الأندية الطلابية واللجان والمراكز، والمشاركة في المسابقات والحصول على مراكز متقدمة داخل الجامعة وخارجها.

واستعرض الاجتماع الأول للجنة العليا للنشاط الطلابي أهم البرامج والأنشطة الطلابية التي سيتم تنظيمها خلال العام الدراسي الجاري، كما جرت مناقشة طلب إنشاء أندية طلابية جديدة، وعدد من المواضيع المتعلقة في إدارة وتنظيم الفعاليات والأنشطة الطلابية.

وحضر الاجتماع وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، وعميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، وعميد القبول والتسجيل الدكتور عابد بن عبدالله المشايخي، ووكلاء ومنسوبو عمادة شؤون الطلاب.

وأشاد “اليوبي” بالجهود المبذولة من عمادة شؤون الطلاب وعمادة تقنية المعلومات في تطوير برنامج وثيقة الأنشطة غير الصفية للطلبة المتميزين، من خلال المعايير والدعم التقني لها وسهولة حصول الخريجين والخريجات على الوثيقة التي تظهر قدراتهم وإمكاناتهم العلمية والمهارية والثقافية والرياضية والابتكارية.

من جهته، ذكر “القحطاني” أن وثيقة الأنشطة الطلابية هي توثيق لجميع الأنشطة الطلابية والعمل المجتمعي والتطوعي التي يشارك فيها الطالب والطالبة طيلة فترة دراسته بالجامعة في سجل توثيقي مماثل للسجل الأكاديمي.

وتتولى العمادة تطوير مهارات الطلبة وتمكينهم من الممارسات العملية التي تكسبهم إمكانيات وقدرات ستكون عوناً لهم في المستقبل.

ولفت عميد شؤون الطلاب إلى أن عدداً من جهات التوظيف من القطاعين العام والخاص أصبحوا مهتمين بالطلاب والطالبات المشاركين في الأنشطة الطلابية المتنوعة، والتي تسهم بشكل كبير في بلورة شخصية الطالب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock