شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الاستعداد لبدء المرحلة الثانية من الملتقى العلمي التاسع لطلاب وطالبات جامعة جازان

2

أكملت اللجان التنظيمية لفعاليات الملتقى العلمي التاسع لطلاب وطالبات جامعة جازان استعداداتها لبدء المرحلة الثانية من مراحل الملتقى باجتماع تحضيري برئاسة وكيل عمادة البحث العلمي ورئيس اللجنة التنظيمية للملتقى الدكتور علي الفيفي، ومنسقي الكليات وأعضاء اللجان العاملة.

ورحّب الدكتور الفيفي بالحضور، وشكرهم على الجهود المبذولة في سبيل إنجاح فعاليات الملتقى، واستعرض مع الحضور آخر الاستعدادات للدورات التدريبية للطلاب المشاركين، والتأكد من جاهزية المسرح وتأمين وسائل النقل للطلاب والطالبات، ومناقشة الترتيبات الإعلامية لتغطية وتوثيق الدورات التدريبية والعروض التجريبية والنهائية المقدمة من الطلاب والطالبات المشاركين.

وأضاف “الفيفي” أن المرحلة الثانية لفعاليات الملتقى، خُصصت للتدريب بعد إعلان نتائج المشاريع المرشحة للمشاركة في البرنامج بعد تحكيمها، والتي سبق أن أُرسلت من قِبَل منسقي الكليات وفقاً للنماذج والآليات المعتمدة في موقع الجامعة.

وبيّن أن هذه المرحلة تتميز بالدورات التدريبية التي يقيمها مختصون من الجامعة لعرض خبراتهم في مجال أساسيات البحث العلمي والابتكار وريادة الأعمال، والتي ستقام في كل يوم سبت من الأسابيع الثلاثة القادمة، وتتضمن محاضرات تعريفية عن الملتقى العلمي، وأساسيات البحث العلمي، وأخلاقيات البحث، وطرق اختيار المجلة المناسبة لنشر البحث، بالإضافة إلى عرض التجارب البحثية والابتكارات من قِبَل أكاديميين مختصين من الجامعة، كما تشتمل على ثلاث ورش علمية عن الاقتصاد المعرفي، وورشة عن البيئة في المملكة العربية السعودية، وورشة عن البحث العلمي والتطوير ورؤية المملكة ٢٠٣٠.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock