شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اليوم.. دشن مدير تعليم جدة المقر الجديد لمركز التميز وكرم منسوبيه

5bd88dfbaf6a4

دشن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي، اليوم، المقر الجديد لمركز التميز، بحضور مساعدة أمين عام جائزة الوزارة للتميز، وعدد من القيادات التعليمية، وذلك بمقر المركز بحي مشرفة.

وتجول “الثقفي” فور وصوله في أقسام المركز، واستمع إلى شرح عن آلية العمل من قبل مدير المركز معجب الزهراني، كما شاهد بعد ذلك الحفل المصاحب للتدشين، والذي اشتمل على عدد من الفقرات الخطابية والمرئية عن إنجازات المركز وأهدافه.

وذكر في كلمته خلال الحفل أن التميز والجودة والإتقان هي سمة الدين الإسلامي ومنهج الوطن، مضيفاً أن مركز التميز لعب دوراً مهماً في تحقيق تعليم جدة للنصيب الأكبر من الجوائز في مختلف الفئات، مثمناً جهود مدير المركز وكل فريق العمل فيه، ومؤكداً أهمية استدامة التميز والتأثير.

وكرم المدير العام في ختام الحفل الداعمين وعدد من منسوبي ومنسوبات المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock