مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

اختتام بطولة الكرة الطائرة على كأس المعلم المتوفي “خالد الجعيد”




1

بالامس, اختتمت ادارة تعليم الطائف فعاليات بطولة الكرة الطائرة على كأس المعلم المتوفي “خالد الجعيد”، التي اقيمت على صالة مدرسة حنظلة بن أبي عامر الثانوية.

وحضر فعاليات البطولة المدير العام للتعليم طلال اللهيبي ومدير مكتب تعليم شرق الطايف وعدد من مديري الادارات والمشرفين التربويين، وبحضور رجل الأعمال الشيخ سفر النويشر الجعيد وأبناء المغفور له بإذن الله الأستاذ خالد الجعيد المعلم بمدرسة الأمير أحمد الابتدائية، والذي وافته المنية أثر عملية جراحية للقلب تغمده الله بواسع رحمته.

هذا وسلم المدير العام كأس المركز الأول والميداليات الذهبية للفائز بالمركز الأول بالبطولة ثانوية ثقيف، كما سلم درع المركز الثاني والميداليات الفضية لمدرسة الحديبية الثانوية، وكذلك سلم كأس أفضل ضارب وأفضل معد وأفضل لاعب.

من جهة أخرى أعلن الشيخ سفر النويشر الجعيد رجل الأعمال المعروف، دعمه لبرامج الطلاب التربوية بتعليم الطائف بمبلغ وقدره 50 ألف ريال سنوياً تحفيزاً لمسيرة التعليم وإسهاما في إنجاح العملية التعليمية والتربويه في موقف نبيل ضرب به مثال الوفاء لوطنه ولأبنائه طلاب مدارس تعليم الطائف.

وقدم المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف شكره وامتنانه للمدارس المشاركة ولقسم التربية البدنية بمكتب شرق الطائف على جهدهم في إنجاح المبادرة كما شكر قائد مدرسة حنظلة بن أبي عامر على استضافة البطولة ، مثمناً الدعم السخي الذي قدمه رجل الأعمال الشيخ سفر النويشر الجعيد، مبيناً ذلك ليس بمستغرب على رجالات الطائف ووقفتهم الدائمة مع أبنائهم وأبناء الوطن.

التعليقات

إكتب تعليقك