شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تحدد الوقت المعتمد في تحديث الببيانات للعام الدراسي 1440/1439هـ

وزارة التعليم تحدد الوقت المعتمد في تحديث الببيانات للعام الدراسي 1440/1439هـ

حددت وزارة التعليم الوقت المعتمد في تحديث الببيانات للعام الدراسي 1440/1439هـ يوم الأحد 17 / 3 / 1440هـ، علماً بأن اللقطة المعلوماتية والمكانية سيتم أخذها يوم الأحد 7 / 5 / 1440هـ.

ويأتي ذلك نظراً للأهمية الكبيرة لاكتمال المعلومات و الأنظمة ودقتها، والتي يعتمد عليها في استخراج المعلومات والمؤشرات التربوية لدعم صنع القرار ووضع الخطط التربوية والاستراتيجية، والذي يتطلب تعبئة البيانات ومراجعتها في نظام نور.

جاء ذلك في تعميم لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، وأشار إلى ضرورة التأكد من صحة البيانات المدخلة واكتمالها وفق التعليمات يهة الدليل الإرشادي للقطة المعلوماتية التي توضح المهام.

وطالب الوزير خلال التعميم المدارس بالدخول إلى نظام إدارات التعليم توجيه الخارطة التعليمية وتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بنظام نور لتحديث مواقع الإحداثيات الخاصة بمواقع المدارس.

وألزم التعميم الإدارات التعليمية كافة بمتابعة إكمال بيانات المدارس، على أن تكون خالية من الأخطاء وممثلة للواقع الفعلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock