شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تنظم جامعة الملك سعود الاثنين القادم مؤتمر الكيمياء الدولي السابع يوم الأثنين

تنظم جامعة الملك سعود الاثنين القادم مؤتمر الكيمياء الدولي السابع يوم الأثنين

 

تنظم جامعة الملك سعود الاثنين القادم مؤتمر الكيمياء الدولي السابع الذي يرعاه د. بدران العمر، مدير جامعة الملك سعود، بهدف إتاحة المجال أمام الخبراء وعلماء الكيمياء في العالم لطرح آخر ما توصلوا إليه في مجال الكيمياء تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

وأوضح د. زيد العثمان رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الكيميائية السعودية، أن حلقات نقاش المؤتمر سيشارك بها عدة طلبة من طلاب الدراسات العليا إلى جانب الباحثين والمتخصصين، حيث سيطلعون على معارف ومهارات تمكنهم – بإذن الله – من خدمة المجتمع بشكل أفضل بعد التخرج، مضيفاً: إن محاور المؤتمر ستركز على تطبيقات متقدمة للكيمياء العضوية، والكيمياء التحليلية، وكذلك الكيمياء الحيوية الطبية، والكيمياء الفزيائية، والكيمياء النووية، إلى جانب البتروكيميائيات، وكيمياء المواد، الكيمياء الحيوية، والتقنية الجزيئية، وأيضاً الكيمياء الدوائية، والكيمياء غير العضوية،

والكيمياء الخضراء، والكيمياء البيولوجية، والكيمياء البيئية، وكيمياء البوليمرات وتطبيقات تكنولوجيا النانو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock