شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إدارة رياض الأطفال بالإدارة العامة لتعليم القصيم تحتفل باليوم العالمي للطفل

إدارة رياض الأطفال بالإدارة العامة لتعليم القصيم تحتفل باليوم العالمي للطفل

فعلت إدارة رياض الأطفال بالإدارة العامة لتعليم القصيم اليوم العالمي للطفل والذي يصادف (20 نوفمبر ) من كل عام بحضورالمساعدة للشؤون التعليمية نائب رئيس مجلس التعليم بالمنطقة هيفاء اليوسف ومديرة إدارة رياض الاطفال و عدد من القيادات التربوية وذلك في قاعة القراءة للطفل بمكتبة الملك سعود العامة ببريدة يوم الأربعاء ٢٠/ ٣/ ١٤٤٠ ه

وبدأ الحفل بالسلام الملكي وتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم بعض الفقرات والأناشيد المعبرة عن الطفولة والمشاهد التمثيلية وعرض مرئي عن حقوق الطفل من أداء بعض أطفال الروضات.

تلا ذلك كلمة لمديرة إدارة رياض الأطفال جوهرة الجمعة ذكرت فيها ان الاهتمام باليوم العالمي للطفل والذي يصادف يوم 20 نوفمبر من كل عام يهدف إلى التركيز على الجوانب التثقيفية والمعرفية والترفيهية المفيدة للطفل، وأيضاً ثقافة تعامل الأسرة مع الطفل ومراعاة حقوقه التربوية والنفسية والاجتماعية، بالإضافة إلى حمايته من الأخطار المحيطة به وكيفية التعامل معها ومواجهتها.
ونوهت على أهمية توعية أولياء الأمور بأهمية حقوق أطفالهم وتعليمهم والتركيز على مواهبهم و حمايتهم والاهتمام بهم والاعتراف بحقوقهم و الحصول على التعليم الجيد بما يشمل البيئة التعليمية الجاذبة، والمناهج المحدثة، واستثمار تكنولوجيا التعليم

وأشارت إلى أن زيارة الروضات للمعرض المصاحب للتفعيل ستستمر لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة ٢٠-٢١-٢٤ /٣/ ١٤٤٠هـ في قاعة القراءة للطفل بمكتبة الملك سعود العامه .

بعد ذلك تجولت المساعدة التعليميةوالحاضرات في أركان المعرض والذي احتوى على عرض لنماذج من الوسائل المعدة من قبل معلمات الروضات ونماذج من أعمال الأطفال بالورش واستمعت لشرح القائدات والمعلمات لمحتويات المعرض والوسائل والأدوات المستخدمة وكيفية الاستفادة منها .

حيث ثمنت المساعدة التعليمية جهود إدارة رياض الأطفال وقائدات ومعلمات الروضات ومشاركتهن الفاعلة في برنامج الحفل والمعرض المصاحب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock