شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الزلفي يستضيف التصفيات المؤهلة لبطولة التعليم لكرة اليد

تعليم الزلفي يستضيف التصفيات المؤهلة لبطولة التعليم لكرة اليد

 

يستضيف تعليم الزلفي ممثلاً بالنشاط الرياضي ابتداءً من الأحد القادم وحتى الخميس التصفيات المؤهلة لبطولة التعليم لكرة اليد والتي تضم (12) إدارة تعليم هي: الرياض، الدوادمي، المجمعة، الغاط، القويعية، الخرج، شقراء، الافلاج، الحوطة الحريق، القصيم، الإحساء، بالإضافة لتعليم الزلفي، حيث يتأهل منها فريقان للتصفيات النهائية في مكة المكرمة.

وأوضح مدير النشاط الأستاذ عبدالرحمن الرومي أن الاستعداد للبطولة بدأ فور إسناد استضافة المجموعة لتعليم الزلفي حيث تم تشكيل اللجان وعقد الاجتماعات وتوزيع المهام وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لإنجاح هذه البطولة مرحباً بجميع الوفود المشاركة متمنياً أن تحقق البطولة أهدافها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock