شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الكلية التقنية بالقنفذة تعلن عن فتح باب القبول ببرنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثاني

اليوم، قامت الكلية التقنية بالقنفذة بفتح باب التسجيل والقبول ببرنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثاني في 5 تخصصات رئيسة وفرعية للعام التدريبي 1440/1439هـ، وأعلنت بأن التسجيل متاح حتى يوم 1440/3/14هـ.

التخصصات المتاحة :
تقنية الحاسب الآلي.
البرمجيات والدعم الفني.
التقنية الإدارية.
التقنية الإلكترونية.
إلكترونيات صناعية وتحكم.

كما أوضحت وكالة الكلية لشؤون المتدربين بالكلية أن أعمال القبول بالكلية واستلام الملفات واستكمال الإجراءات للمرشحين ستبدأ بعد الفرز النهائي وإعلان المرشحين للقبول يوم الأحد 1440/3/20هـ وسيبدأ التدريب للفصل التدريبي الثاني يوم 1440/4/30هـ.

وبينت الوكالة أنه في حال الترشح والقبول ستصل رسائل نصية إلكترونية SMS على الجوال المسجل في الطلب لذلك ينبغي توخي الدقة أثناء تعبئة الطلب عبر الموقع ولن يقبل أوراق أي متدرب بدون التسجيل على الموقع.

وأوضحت أن المفاضلة بين المتقدمين لبرنامج الدبلوم بناء على معيار النسبة الموزونة والتي تساوي 60% لدرجة الثانوية العامة و40% لاختبار القدرات مع منح حديثي التخرج الأولوية للقبول، وفقاً لـ”المدينة”.

التسجيل عبر بوابة القبول الموحد بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني :
من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock