شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إنطلاق برنامج اليوم المفتوح بمعهد العاصمة النموذجي

1

إنطلقت فعاليات البرنامج الترفيهي “اليوم المفتوح” لطلاب القسم المتوسط بمعهد العاصمة النموذجي برعاية مدير عام معهد العاصمة النموذجي وبحضور مساعديه، تحت إشراف ومتابعة من قائد القسم الأستاذ محمد الفهيد ومن تنفيذ رائد النشاط الطلابي الأستاذ فيصل الصقعبي.

وأوضح قائد القسم محمد الفهيد أن اليوم المفتوح هو برنامج ترفيهي متنوع يقام داخل المدرسة يمارس فيه الطلاب مجموعة من الأنشطة المختلفة والمشوقة، وفق برنامج مخطط ومنظم تحت إشراف إدارة المدرسة ومن تنفيذ النشاط الطلابي.

وذكر رائد النشاط فيصل الصقعبي، أن من أهداف اليوم المفتوح، مساعدة الطلاب في تغيير مشاعرهم السلبية تجاه المدرسة، وكذلك ترغيب الطلاب في الاهتمام والمشاركة في فعاليات وبرامج النشاط الطلابي، وكذلك زيادة أواصر الترابط والألفة والمحبة بين الطلاب ومعلميهم في جو تربوي ،وكذلك يساهم في رفع الروح المعنوية لدى الطلاب.

ومن جهته شكر مدير المعهد الأستاذ عادل الطخيم، إدارة ومنسوبي القسم المتوسط على إقامة هذا البرنامج الذي يساهم في تنمية قدرات الطلاب وإبراز مواهبهم، كما يساهم في عودتهم ليومهم الدراسي وهم في همة ونشاط، ذكر ذلك مشرف الإعلام بالمعهد محمد الشهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock