شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم القصيم يفتتح التصفيات الأولية لمنافسات المسرح المدرسي

1

أفتتح مدير تعليم منطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان التصفيات الأولية لمنافسات المسرح المدرسي (المجموعة الثانية) والتي تستضيفها الإدارة العامة للتعليم بالقصيم ممثلة بإدارة النشاط الطلابي (الثقافي) على مسرح معهد النور ببريدة، وذلك بحضور مشرف عام النشاط الثقافي بـوزارة التعليم أحمد الجاسر، والمساعد التعليمي بالقصيم صالح الجاسر، وعدد من القيادات التعليمية.

المدير العام للتعليم بالقصيم رحب بكافة المشاركين في منافسات المسرح المدرسي، مشيدًا بأهمية النشاط المسرحي ومعتبرا أياه منبعا للفنون، وميدانًا لصقل المواهب، ويعزز بعروضه القيم الأخلاقية والتربوية والوطنية، ويسهم في تكوين الشخصية والاتجاهات. وقدم شكره لقيادات الوزارة على اختيارها المنطقة لاستضافة هذه المنافسات التي تعزز من الترابط بين أبناء الوطن. موجهًا رسالة للطلاب المشاركين بأن الوقوف على المسرح وتقديم الأعمال، يعد نجاحًا بحد ذاته، ولا خاسر في هذا التجمع التربوي، مؤكدًا بأن المباركة ستكون من الجميع للفائزين بالتأهل للأدوار النهائية.

فيما أكد مشرف عام النشاط الثقافي بوزارة التعليم أحمد الجاسر بأن المسرح المدرسي رسالة سامية وجزء من الحياة وترجمان لمشاعر المجتمع وانعكاس له، مقدمًا شكره وتقديره لإدارة تعليم القصيم على حسن التنظيم والترتيب غير المستغرب لهذه المناسبة.

هذا الحفل الخطابي قد بدأ بآيات من الذكر الحكيم للطالب عاصم العجلان، وتضمن عرضًا مرئيًا ترحيبيا بالوفود مشتملا على تعريف بدور المسرح ورسالته السامية، بالإضافة إلى كلمة الوفود المشاركة أشار فيها الطالب راشد الفايز من تعليم الزلفي في إلى أهمية المسرح المدرسي كمصدر للفنون، موضحًا بان الجميع حضر لنهل العلم والمعرفة والاستزادة من الخبرات الثقافية والأدبية، ومعربًا عن الثناء الجزيل لمنسوبي إدارة تعليم القصيم على ما وجوده من حفاوة وتقدير وتسهيلات للوفود المشاركة.

وكرم المدير العام لتعليم القصيم لجنة المحكمين، والوفود المشاركة في منافسات المسرح المدرسي .ثم بدأت أولى العروض المسرحية لليوم الأول والمقدمة من تعليم القصيم بعنوان (النبوءة)، فمسرحية تعليم البكيرية (دجاجة القاضي)، ثم مسرحية تعليم جدة (بعث الرماد)، ومسرحية تعليم عفيف (كيف) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock