شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استقبلت مدرسة سعد بن قيس المتوسطة الطالب سعد مشعل البقمي الذي اقعده المرض

استقبلت مدرسة سعد بن قيس المتوسطة الطالب سعد مشعل البقمي الذي اقعده المرض

في بادرة تربوية من نوعها وغير مستغربة وتؤكد على عمق العلاقة بين الطلاب ومنسوبي المدرسة وترسيخ تلك المبادي الحسنة في نفوس الطلاب، استقبلت مدرسة سعد بن قيس المتوسطة الطالب سعد مشعل البقمي الذي اقعده المرض على السرير الأبيض عدت أسابيع، حيث كان منوماً في مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز ، وكان في استقباله فور وصوله قائد المدرسة حسين حسن العرفي وطاقم المدرسة من وكلاء المدرسة ومعلمين وإداري المدرسة والمرشد الطلابي، وتم اصطحابه لمكان الحفل الذي خصص له ابتهاجا بعودته لمدرسته استشعاراً من المدرسة بالأثر الكبير الذي سيبقى في نفس الطالب وزملائه الطلاب.

وبهذه المناسبة القى قائد المدرسة كلمة قال فيها، أحمد الله عز وجل على عودة الابن لمقاعد الدراسة بعد أن منٌ الله عليه بالشفاء وقد تراقصت جدران المدرسة فرحا بعودته لينهل منها العلم ليكون أحد رجالات المستقبل بإذن الذين سيواصلون المسيرة في بناء وطننا الغالي وتكريس الجهود من أجل رفعته، كما أثنى العرفي على وكلاء المدرسة والمرشد الطلاب والمعلمين الذين تابعوا حالة الطالب لحظة بلحظة منذ دخوله المستشفى حتى خروجه من المستشفى والقيام بواجب الزيارة له، كما أثنى على الطلاب الذين ذهبوا لزميلهم في المستشفى وزيارته وقدموا له الهدايا ورغبتهم بالمشاركة في احتفال زميلهم، وشكر مدرير المدرسة، المشرفين وقادة المدارس وأولياء الأمور الذين حضروا الاحتفال ابتهاجا بعودة الطالب.

كما ألقى المرشد الطلابي سامي لافي الحربي كلمة قال فيها، من النعم التي أنعم الله بها علينا هي عودة أبنائنا لمقاعد الدراسة بعد أن تماثل للشفاء ولله الحمد وهذه الاستقبال والحفاوة لست مستغربة على منسوبي التعليم حيث يسعون من خلال ذلك لترسيخ القيم الإسلامية في نفوس الطلاب لتكون مثالا يحتذى به لدى الطلاب وسوف تعمل المدرسة بالاتفاق مع المعلمين لتزويد الطالب بالدروس التي فاتته وتقديم له العون وكل ما يحتاج ليكون ملما بتلك الدروس.

وقد كان الاحتفال بحضور المشرف التربوي عبدالله عوض الحربي مشرف جودة والمشرف التربوي في مكتب تعليم شمال المدينة عبدالله عايد المرواني وقائد عبادة بن قيس الابتدائية فهد عثمان العوفي والمرشد الطلابي محمد الحماد مرشد مدرسة عبادة بن قيس الابتدائية، قائد مدرسة عاصم بن ثابت فوزي العوفي ومسؤل الجودة بمدرسة عاصم ابراهيم، قائد مدرسة عبدالله بن سعد الابتدائية علاء السيد، وقائد متوسطة الوليدبن عقبة غنمي الرشيدي، وقائد مدرسة عمار بن ياسر الابتدائية عبدالرزاق الحسيني، قائد مدرسة الحكم بن عمرو الابتدائية منصور صنهات العتيبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock