شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض تنفذ الورشة التعريفية لمشروع تحدي القراءة العربي في دورته الرابعة.

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض تنفذ الورشة التعريفية لمشروع تحدي القراءة العربي في دورته الرابعة.

وحضرت الورشة ٢٦ مشرفة ومنسقة للمشروع بمكاتب التعليم بالرياض وللمحافظات الست التابعة له .

حيث استعرضت مشرفة تحدي القراءة بتعليم الرياض أسماء الكثيري التعريف بالمشروع وأهدافه والخطة الزمنية وآلية التحكيم للمسابقة .

هذا وقد أكدت الكثيري من خلال الورشة على عدد من التوصيات أبرزها : تنفيذ الورشة التعريفية لجميع منسقات المدارس وأولياء الأمور ورفع تقرير شامل بما تم تنفيذه من قبل مكاتب التعليم و تنفيذ المناشط المتنوعة والداعمة لنشر ثقافة المشروع للمكاتب والمدارس ، التنسيق لتسليم جوازات القراءة فور وصولها ، التدريب على التحكيم وفق مصفوفة تقدير الدرجات بتاريخ ٧ من شهر جمادى الأولى بينما يبدأ التحكيم على مستوى المدرسة بتاريخ ٢١/ ٥ لمن قرأت ٥٠ كتاب وستتم التصفيات على مستوى المكتب بتاريخ٢٨ / ٥ .

هذا وأوضحت مساعدة المدير العام للشئون التعليمية في تعليم الرياض ورئيسة لجنة تحدي القراءة ريم بنت محمد الراشد أن  على مكاتب التعليم أن ترفع أسماء عشر طالبات متأهلات على مستوى مدارس المكتب الذي تتبعه بتاريخ ٥ / جمادى الآخرة وأضافت الراشد أن البدء بالتصفيات على مستوى المنطقة سيكون بإذن الله  في ١٢/ ٦ ، وتمنت الراشد التوفيق بنياتنا للطالبات المشاركات وأن يحصدن مراكز متقدمة على مستوى المملكة مشيرة أن تعليم الرياض قد حقق المركز الأول على مستوى المملكة في الدورة الثالثة حيث حصلت الطالبة سديم عبدالعزيز المبدل على المركز الأول .

الجدير ذكره أن منسقة المشروع بالرياض قدمت شكرها لجميع الحاضرات وحثتهنّ على بذل الجهود والعمل أن تكون بطلة تحدي القراءة العربي في الدورة الرابعة من الرياض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock