شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

محافظ القويعية يتوج تعليم الشرقية بجائزة أفضل عرض مسرحي متكامل

حصلت الادارة العامة لتعليم المنطقة الشرقية على جائزة المركز الأول لأفضل عرض مسرحي متكامل وقام بتتويجها محافظ القويعية مساعد بن عبدالرحمن السالم ، وذلك في ختام التصفيات الأولية لمنافسات المسرح المدرسي في مجموعتها الاولى التي استضافتها إدارة تعليم القويعية.

وكان المركز الأول من نصيبها عن العرض المقدم بعنوان (رصيف 6)، فيما حققت إدارة تعليم الرياض المركز الثاني للعمل المسرحي (ماذا لو؟)، وحلّت إدارة تعليم محافظة الأحساء في المركز الثالث عن مسرحية (عصافير القفص).

جاء ذلك خلال الحفل الختامي الذي أقيم في نهاية العروض المسرحية ، بحضور مدير تعليم القويعية عبدالله الظافري، ورئيس بلدية القويعية سعود الهويمل ومدير ادارة النشاط الثقافي بوزارة التعليم عبدالعزيز السراء، حيث استهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم كلمة لمدير إدارة النشاط الثقافي تلاها أوبريت بعنوان (نقش على جدار الوطن) ، ثم كلمة لمدير التعليم بالقويعية وأكد فيها على شعار الاستضافة (أنتم في عيوننا) وأثنى على جهود المشاركين في إبراز المواهب.

وقد شهد الحفل توزيع جوائز الأفضلية في العروض المقدمة بالمنافسات في فنون: النص، والإخراج والديكور، والتمثيل، والمؤثرات الضوئية، والصوتية، والزي المسرحي.

يذكر ان التصفيات شملت تسع ادارات تعليمية وبمشاركة 110 طالب وعشرين معلماً وخمسة عشر مشرفاً تربوياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock