شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

محافظ الخرج يفتتح مدارس مرحلة الطفولة المبكرة

محافظ الخرج يفتتح مدارس مرحلة الطفولة المبكرة

دشن سعادة محافظ الخرج الأستاذ مساعد بن عبدالله الماضي صباح اليوم الأحد الموافق 2 / 1 / 1441 هـ مدارس مرحلة الطفولة المبكرة بتعليم الخرج وذلك بمقر المدرسة الثامنة والثلاثون ..

 

حيث كان في استقباله مدير التعليم الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ علي آل رشيد ومدير الإعلام والاتصال الأستاذ عبدالله القرني ومدير شؤون المباني المهندس لاحق العتيبي ورئيس قسم الصحة المدرسية الأستاذ عبدالله الطليان ..

 

 بعدها قام بجولة على مقر الفصول الدراسية وأطلع على ماتحتويه من وسائل تعليمية حديثة وتجهيزات فنية التي كانت في كامل جاهزيتها مع بداية أول يوم في العام الدراسي الجديد ..

 

ثم اتجه الوفد إلى مقر الحفل الخطابي تخلله تقديم أوبريت بعنوان ( ماأحلى الوطن ) ، تلاها كلمة سعادة مدير التعليم شكر فيها محافظ الخرج لتشريفه وتدشينه مشروع مدارس مرحلة الطفولة المبكرة  ، مضيفا  أنه تم تجهيز 16 مدرسة في الخرج والدلم لمدارس مرحلة الطفولة المبكرة وهذا يمثّل نتاج لجهود سابقة من إعادة تهيئة وتأهيل المدارس ، فكلمة شكرلجميع من عمل في منظومة التعليم في محافظة الخرج سواء على مدارس مرحلة الطفولة المبكرة أو على مستوى جميع المدارس بنين وبنات وهذا نابع من تحمّلهم المسؤولية وإخلاصهم وعملهم الجاد ، فنجن جميعاً مجندين لخدمة هذا الوطن ، وأضاف أن اهتمام وزارة التعليم في الطفولة يأتي من اهتمام قيادتنا الرشيدة وبلادنا في دعمها للتعليم كونه الركيزة الأساسية لبناء المجتمع وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030 ..

 PHOTO-2019-09-01-12-23-53.jpg

 PHOTO-2019-09-01-12-23-53_1.jpg

 PHOTO-2019-09-01-12-23-53_2.jpg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock