شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة تختتم فعاليات التصفيات الختامية للبرنامج الوزاري “المهارات الأدبية

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة تختتم فعاليات التصفيات الختامية للبرنامج الوزاري “المهارات الأدبية”

برعاية حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة سمو الأميرة لولوة بنت أحمد السديري اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة فعاليات التصفيات الختامية للبرنامج الوزاري “المهارات الأدبية”بحضور مديرة النشاط الثقافي والاجتماعي في الإدارة العامة لنشاط الطالبات بالوزارة وحضور مساعدة الشؤون التعليمية بالمدينة وجمع كبير من مشرفات ومنسقات البرنامج في مناطق المملكة والطالبات والأمهات وقيادات تعليم المدينة في الحفل الذي نظمته إدارة نشاط الطالبات في المركز الثقافي الأربعاء الماضي.

شمل برنامج الاختتام كلمة لسعادة مدير عام التعليم بارك فيه للطالبات وصولهن إلى التصفيات الختامية، وهنأ الفائزات بالمراكز المتقدمة وثمن ثقة معالي وزير التعليم في منح إدارة تعليم المدينة فرصة استضافة هذا البرنامج وشكر دعم قيادات الوزارة وأشاد بالجهود الكبيرة لفريق العمل بالإدارة بدءً بمساعدة الشؤون التعليمية ومديرة نشاط الطالبات واللجان العاملة في المتابعة والتنظيم والتنسيق سائلاً الله التوفيق للجميع , ثم كلمة لمساعدة الشؤون التعليمية هنأت فيها الطالبات الفائزات وإداراتهن التعليمية وأسرهن وكل من وقف خلف هذا الإنجاز مؤكدة أن البرنامج يعكس نجاح الجهود الفردية من الطالبات والجماعية من فرق العمل والأهالي الكرام , وشكرت اللجان التنفيذية والتنظيمية للتصفيات , تلتها كلمة الإدارة العامة للنشاط بالوزارة ألقتها بالنيابة الدكتورة جواهر الرشود شكرت إدارة تعليم المدينة لحفاوة الاستقبال وحسن الاستضافة والتنظيم، كما شكرت إمارة المدينة وفرع وزارة الإعلام وكافة الجهات المساندة والرعاة على تعاونهم المثمر الذي أسهم في إنجاح التصفيات مباركة للطالبات هذا التألق والإبداع والإنجاز والتميز متمنية لهن النجاح الدائم.

ثم أعلنت لجنة التحكيم أسماء الطالبات الفائزات بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية على مستوى المملكة العربية السعودية في كل مجال من مجالات البرنامج (الشعر العربي والقصة القصيرة والإلقاء والتلخيص).

من جهة أخرى باركت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة بمدير عام التعليم الأستاذ ناصر بن عبد الله العبد الكريم ومساعدته للشؤون التعليمية الأستاذة مريم بنت عقيل الجهني ومديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة ليلى بنت عبدالله العمري للطالبات الفائزات في التصفيات الختامية للبرنامج الوزاري (المهارات الأدبية) ، الطالبة سارة إبراهيم السهلي من ثانوية التحفيظ الأولى بمناسبة فوزها في مجال الشعر الفصيح وحصولها على المستوى الذهبي ، والطالبة وجدان سالم الحربي من المتوسطة السابعة للتحفيظ بمناسبة فوزها في مجال التلخيص والإلقاء وحصولها على المستوى الذهبي ، والطالبة ليان محمد الصيدلاني من ثانوية العقيق الأهلية بمناسبة فوزها في مجال القصة القصيرة وحصولها على المستوى البرونزي.

وقدمت مديرة إدارة نشاط الطالبات بالمدينة خالص التهاني والتبريكات للطالبات وأسرهن ومدرباتهن ومدارسهن ولمنسقة المشروع في إدارة نشاط الطالبات ليلى الجهني ولجميع أعضاء اللجان المنظمة مثمنة جهودهم المبذولة.

كما باركت لمدير عام التعليم بالمنطقة والمساعدة للشؤون التعليمية هذا الإنجاز، وعبرت باسمها ونيابة عن كافة أعضاء اللجان عن شكرهم وتقديرهم للدعم والرعاية والمساندة والتحفيز , سائلة الله التوفيق لبناتنا الطالبات ولجميع المشاركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock