شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب ماجستير: جامعة الباحة أوقفت دراستنا بعد تجاوز فصل كامل

“الحريقي”: لابد للملتحق أن يحضر شهادة التويفل

طلاب ماجستير: جامعة الباحة أوقفت دراستنا بعد تجاوز فصل كامل

طلاب ماجستير: جامعة الباحة أوقفت دراستنا بعد تجاوز فصل كامل
ياسر العتيبي- سبق- الباحة: قال عدد من طلاب الماجستير “تخصص الرياضيات التطبيقية” في القسم المسائي بجامعة الباحة من خريجي دفعتي 1432 و1434: إنهم ينتظرون من إدارة الجامعة أن تمنحهم جداول الدراسة بعد أن أوقفتهم بدعوى ضرورة إحضار شهادة التويفل، على الرغم من تجاوزهم فصلاً دراسياً كاملاً.
 
ولفتوا إلى قبولهم في الجامعة قبولاً نهائياً وحصولهم على إفادات بذلك، بالإضافة إلى إصدار أرقام جامعية لهم على أن يكونوا طلاباً منتظمين، لكنهم قالوا: إنهم لا زالوا ينتظرون تصحيح الخطأ الذي وقعت فيه الإدارة، بحسب وصفهم.
 
وقال خالد الغامدي: إنهم تفاجئوا بطلب مسؤولي الجامعة بعد عامين من القبول أن يتقدموا بـ”شهادة التويفل” للغة الإنجليزية، مما أضاع عليهم انتظار عامين كاملين.
 
وأضاف: أن الجامعة بعد ما ألزمتهم بضرورة إحضار شهادة التويفل أقامت دورة رسومها خمسة آلاف ريال تمنح الشهادة لهم، وبعد مضي أشهر من إقامتها أثبتت الدورة فشلها وانسحب القائمون عليها دون إكمالها.
 
وقال مدير جامعة الباحة الدكتور سعد الحريقي لـ”سبق”: إن برنامج إكمال درجة الماجستير جاء بالتعاون بين جامعة الباحة وجامعة أبسالا السويدية، ويعتمد البرنامج على ضرورة إتقان الملتحق للغة الإنجليزية وإحضار شهادة التويفل، كما هو متعارف عليه في جميع الجامعات التي تمنح درجات الماجستير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock