شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الأحتفال باليوم العالمي للطفل بكلية التربية في المزاحمية

1

أحتفل قسم رياض الأطفال بكلية التربية التابعة لجامعة شقراء في المزاحمية باليوم العالمي للطفل واقام عدداً من الفعاليات حيث استقبلت الكلية أطفال روضة البراعم وأطفال بعض منسوبات الكلية في أجواء من المرح والسرور في المسرح، والحفلة كانت بإشراف عميدة الكلية الدكتورة صفية بقري وأيضاً وكيلة الكلية للشؤون التعليمية الدكتورة هياء السبيعي ووكيلة التطوير والجودة الدكتورة نورة الحربي.

وتركزت الفعاليات على الجوانب التثقيفية والمعرفية والترفيهية المفيدة للطفل من خلال أركان خاصة للطفل في مجالات معرفية ومهارية مختلفة ومنها الإنشاد المسرحي، وفنون الرسم، وبالإضافة إلى استديو تصوير الأطفال.

وقالت الدكتورة نوف العتيبي لـ “سبق “: جهود حكومتنا الرشيدة حفظها الله ملموسة في هذا الشأن حيث تم إنشاء ٣٨ مركزاً لحماية الأطفال على مستوى المملكة وكذلك سعيها لإيجاد بيئة تعليمية للطفل متميزة في تقديم الخبرات المناسبة والتعليم الأمثل للأطفال ممثلاً ذلك بإنشاء فصول رياض الأطفال في أغلب المدارس , وتخريج العديد من معلمات رياض الأطفال اللاتي تم إكسابهن خبرة في التعامل مع المراحل العمرية المبكرة للطفولة.

وأوضحت : الجميع يعرف أن أطفال اليوم هم شباب المستقبل وجيل الغد الطموح والذين سيقودون التغيير وهم من تستهدفهم برامج التحول الوطني ونحنُ من مواقعنا الأكاديمية نصنع كفاءات واعية تتحدث بلغة المستقبل والطموح والاستثمار.

كما شكرت منسقة الأنشطة الطلابية وعضو هيئة التدريس الأستاذة ابتسام زايد العتيبي على الجهود المبذولة طوال العام في الأنشطة وبالغ الشكر لهذا اليوم المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock