شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الدمام يقيم ورشة تدريبية بمشاركة 70 منسق إعلامي

1

اقامت وحدة الأعلام بتعليم الدمام ورشة تدريبية تحت عنوان ‏”كتابة الخبر الصحفي وفن التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي” خاصة بالمنسقين الإعلاميين بمدارس قطاع شرق الدمام للمراحل كافة بمدرسة التطوير الأهلية الثانوية بالدمام.

وحضر الورشة محمد مبارك الزهراني، مدير مكتب التعليم بشرق الدمام، متحدثًا للمنسقين الإعلاميين عن أهمية الإعلام الجديد في عصرنا هذا، ومواكبة الثورة الرقمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدام التحول الرقمي لما يخدم التعليم ومحيطه ومجتمعه، ويعود بالنفع والفائدة على الطالب والمعلم، وكل ما يخص العملية التعليمية لإبرازها، وتشجيع كل القائمين على البرامج والأنشطة التي تقامبمدارس القطاع.

وانطلقت الورشة التي حضرها 70 منسقًا من مدارس القطاع، واستمرت لمدة 4 ساعات تدريبية مكثفة، قدمها أعضاء اللجنة الإعلامية بوحدة الإعلام التربوي بمكتب تعليم شرق الدمام: مشعل القحطاني وعبدالله السالم وباسم بزرون، وذلك على مدى يومين.

واشتملت الورشة على ثلاثة أقسام رئيسة؛ إذ تطرق عبدالله السالم عضو اللجنة لموضوع الإعلام الجديد، وفن التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي. وشرح مشعل القحطاني كيفية استخدام الموقع الإلكتروني الخاص بالمكتب، وإضافة الأخبار والصور فيه. ثم اختتمها باسم بزرون بعمل ورشة تدريبية عن فن كتابة الخبر الصحفي موضحًاأهم تعريفاته وأقسامه ومكوناته عبر عرضه نماذج من الأخبار الصحفية، والأخطاء التي يجب أن يتجنبها الصحفي في تحريره الخبر.

وفي نهاية الورشة تم إجراء اختبار تقييمي لجميع المتدربين، وفتح باب النقاش حول ما ورد من عناصر في الحقيبة التدريبية لإجراء عملية التحليل والتقييم النهائي لقياس مستوى الخبرات الإعلامية للمنسقين. وأسفرت النتائج على تفوق الأغلبية منهم، وطالَب العديد بإقامة دورات أخرى، تختص بالتوثيق الإعلامي، وفنون التصوير الفوتوغرافي، والتعامل مع التطبيقات الذكية في القريب العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock