شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم توجه بتفعيل اليوم العالمي للغة العربية

التعليم

أعلنت وزارة التعليم عن تفعيل اليوم العالمي للغة العربية تحت شعار “اللغة العربية والشباب”، ووجهت جميع الادارات التعليمية بجميع المناطق والمحافظات بتفعيله خلال الأسبوع الذي يسبق الاختبارات.

وفي تعميم نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي الموجه للإدارات التعليمية أوضح بأن القرار جاء “امتدادًا للدور الذي تقوم به الوزارة في تعزيز مكانة اللغة العربية بين اللغات العالم باعتبارها الهوية الوطنية، ورغبة في تفعيل الاحتفاء باللغة العربية في يومها العالمي الذي أقره المجلس التنفيذي لمنظمة اليونسكو، وهو 18 ديسمبر من كل عام، تحت شعار “اللغة العربية والشباب”.

وأشار إلى أنه “يصادف يوم الاحتفاء لهذا العام فترة الاختبارات للفصل الدراسي الأول؛ لذا فإننا نأمل منكم تفعيل الاحتفاء بهذه المناسبة خلال الأسبوع الذي يسبق الاختبارات وحث منسوبي إدارتكم على الإسهام في ذلك، وإعداد البرامج والمشروعات والفعاليات التي تدعم اللغة العربية، ورفع تقرير إلكتروني عن الاحتفاء إلى المركز الوطني لتطوير تعليم اللغة العربية وتعلمها”، مشدداً على الاهتمام بالفعاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock