شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الجودة والقياس بمنطقة القصيم تنفذ ورش للتقويم الذاتي المؤسسي

الجودة والقياس بمنطقة القصيم تنفذ ورش للتقويم الذاتي المؤسسي

اقامت إدارة الجودة وقياس الأداء في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم عددا من الورش التدريبية للتقويم الذاتي المؤسسي لمكاتب التعليم والإدارات النسائية خلال الفترة ٢٠-٢٨/ ٣/ ١٤٤٠ هـ بمركز التدريب ببريدة ،نفذها فريق التقويم الذاتي بإدارة الجودة وقياس الاداء .

وتهدف الورش إلى الارتقاء بمستوى ثقافة التميز والعمل المؤسسي للمكاتب والإدارات من خلال بناء مرجعية موحدة لطرق التقييم تساعد في مدى التقدم والتطور في الاداء المؤسسي.

واشتملت الورشة على التعريف بمفهوم التقويم الذاتي المؤسسي ودوره في تحسين الفعالية والكفاءة لكل مؤسسة والمفاهيم الاساسية التي تبنى عليهاعملية التقويم المؤسسي،بالاضافة إلى المعايير الرئيسية التي اطلقتها المنظمة الاوربية لادارة الجودة للتميز المؤسسي.

كما تناولت الورشةمنهجية رادار في تقييم المعايير وعناصره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock