شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الأفلاج يفتتح معرض اليوم العالمي للجودة

1

ظهر أمس الاربعاء 28 – 11 – 2018م، قام مساعد مدير تعليم الأفلاج لشؤون تعليم البنين محمد البشر، بإفتتاح معرض اليوم العالمي للجودة، ونظّمه قسم الجودة وقياس الأداء بالإدارة، وضم هذا المعرض عدداً من أعمال المدارس بمحافظة الأفلاج.

واطلع “البشر” خلال افتتاحه للمعرض، على ما احتواه من أعمال، وقدم مشرف الجودة وقياس الأداء عثمان العثمان للحضور شرحاً مفصلاً عن أركان المعرض والأعمال التي شاركت بها مدارس المحافظة، والتي تحاكي توظيف الجودة، وأهمية دورها في التعليم، وبرامج الجودة المنفذة بالمدارس، كما قدّم مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين في نهاية مراسم الافتتاح، دروعاً تذكارية وشهادات شكر وتقدير للمشاركين في المعرض.

من جهته تحدّث مشرف الجودة وقياس الأداء بتعليم الأفلاج عثمان العثمان، خلال الافتتاح، قائلاً: إن إقامة هذا المعرض تهدف إلى نشر ثقافة الجودة والتميز، وتعزيز التوجهات نحو تطبيقها في المدارس؛ تحقيقاً لرؤية المملكة 2030م.

كما قدّم “العثمان” شكره لمدير تعليم الأفلاج الدكتور محمد آل مغيرة، ومساعديه لشؤون تعليم البنين وشؤون تعليم البنات، ولأعضاء وعضوات مجلس الجودة وقياس الأداء ومنسوبي ومنسوبات القسم، وقادة وقائدات العمل التربوي، ومنسقي ومنسقات الجودة وكل الأقسام المشاركة، وثمّن في الوقت نفسه لرئيسة شعبة اللغة الإنجليزية نورة بنت عبدالله الرويشد جهودها الكبيرة في المعرض.

وختتم بتقديم جزيل الشكر لملاك “منتزه ترفيه المملكة” على تبنيهم للمسابقة المحلية الخاصة باليوم العالمي للمعايير، ولمن حكموا الأعمال المشاركة بكل موضوعية وحيادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock