شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعرف على مميزات خدمة “بياناتي الوظيفية” من الخدمة المدنية

كشفت وزارة الخدمة المدنية عن مميزات خدمة “بياناتي الوظيفية” الخاصة بتحديث بيانات الموظفين، والتي تتيح بها أيضًا الإطلاع على السجل والبيان الوظيفي والتقارير الطبية للموظف، فضلاً عن متابعة معاملاته لدى وزارة الخدمة المدنية.

وأكدت، الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن تطبيق تحديث البيانات، يتيح للموظف إمكانية الاطلاع على بيانات الخدمات وتصحيحها وطبعها، والاطلاع على بيانات الوزارة، ومن خلاله يختار صفحة “بياناتي، ولو كان مسجلاً من قبل، فعليه إدخال معلوماته.

وتابعت الخدمة المدنية أن الموظف لو كان جديداً فعليه التسجيل كمشترك جديد لينقله التطبيق بعد ذلك إلى “قاعدة إنشاء حساب جديد”، أو “منصة النفاذ الوطني الموحد”، وبمجرد الدخول تصله رسالة تحقق، وعليه بعد ذلك إنشاء طلب جديد عبر اختيار “الطلب الجديد”.

ولفتت الوزارة إلى أن البيانات الشخصية بشأن الموظف تصل من مركز المعلومات الوطني، بشرط إدخاله ما ينقص من بياناته، وإدخال ما يلزم من بيانات جهة العمل، ثم اختيار السلم الوظيفي المتاح، ثم المرتبة، والتأكد بعد ذلك من صحة البيانات وتعديلها. وبعد انتهاء تحديث البيانات، يختار “التالي” لتحديث آخر مؤهل حصل عليه، وإرفاق ما يلزم من مستندات توثق ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock