شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم القصيم تطلق بطولة “المسرح المدرسي” بمشاركة 140 طالبة

1
اليوم أطلقت الادارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم التصفيات النهائية للمسرح المدرسي للبنات، والتي أقيمت على مسرح نادي القصيم الأدبي بمدينة بريدة، وشارك فيها 140 طالبة يمثلن ٢٨ إدارة تعليمية على مستوى المملكة.

وافتتحت المساعدة للشؤون التعليمية نائب رئيس مجلس التعليم بمنطقة القصيم هيفاء اليوسف، بحضور مديرة النشاط الثقافي والاجتماعي في الإدارة العامة للنشاط د.جواهر الرشود، ومشرفة عموم النشاط الثقافي هدى الراشد، وعدد من المشرفات التربويات والطالبات، التصفيات، ورحبت بالحاضرات وذكرت أن المسرح المدرسي يعمل على بناء أجيال الغد، ويعزز شخصياتهم، ويسهم في تنمية المواهب وتعزيز القيم الإسلامية والهوية الوطنية وتعميق الانتماء للوطن ، كما يترجم رؤية المملكة الهادفة إلى مد جسور التواصل بين الأنشطة الثقافية والتعليمية التربوية، مشيدة بصناعة القيم وجمال اللفظ وسمو المعنى بالعروض المقدمة، مثمنةً جهود مديرة إدارة نشاط الطالبات ومنسوباتها وجميع اللجان القائمة على إعداد هذا اللقاء.

تضمن الافتتاح أوبريت ”قصيمنا يبتسم” من تقديم طالبات الابتدائية العاشرة لتحفيظ القرآن وطالبات الابتدائية 77والابتدائية 40 والابتدائية 41 ،والابتدائية 72 ترحيبا بالحاضرات وتعبيراً عن سعادة المنطقة وأهلها باستضافة هذه التظاهرة الثقافية المميزة.

واستهلت العروض بمسرحية (لن أنثني) لطالبات تعليم المدينة المنورة فعرضاً مسرحياً لطالبات تعليم تبوك بعنوان (هذا الإسم لي) بعده قدمت طالبات تعليم الجوف عرضاً مسرحياً بعنوان (تحت ظلال المجد) ثم قدمت طالبات تعليم القصيم عرضاً مسرحياً بعنوان (حارسة الماء) تلاه عرض مسرحي لطالبات تعليم ينبع بعنوان (محاولة فاشلة) أعقبه عرض مسرحي لطالبات تعليم الرياض بعنوان (أرض الحالمين) واختتمت عروض اليوم الأول بعرض مسرحي لطالبات تعليم القريات بعنوان (وبدأ طريق العلا).

من جهتها أوضحت مديرة نشاط الطلبات في تعليم القصيم صفية الحربي أن المسرح المدرسي يشجع المواهب الفنية والثقافية في المدارس ويحفزها على المزيد من الإبداع والابتكار ويثري العمل التربوي ، وأضافت، لا تقتصر أهداف المسرح المدرسي على اكتشاف المواهب التمثيلية والإخراجية أو المهتمة بالمسرح فهناك العديد من الأهداف التربوية والاجتماعية الأخرى التي نتوخاها في مضامين العروض وفي فرص التعارف والتشارك والتفاعل أثناء العروض ، مشيرةً إلى أن العروض المسرحية مستمرة لمدة أربعة أيام فيما سيكون إعلان النتائج والتصفيات يوم الأربعاء متمنية التوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock