شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم مكة يوجه اكثر من 3000 تربوي لتحقيق الانضباط المدرسي

وجه مدير عام الادارة التعليمية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي، نحو 3645 تربوي وتربوية من المشرفين وقادة المدارس والمرشدين في تعليم المنطقة بتنفيذ خطة الإدارة في تحقيق الانضباط المدرسي لأكثر من 1600 مدرسة للبنين والبنات وانتظام الطلاب في الدراسة مع أهمية المتابعة الميدانية الدقيقة للغياب.

ولقد أنهت إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة استعداداتها لتعزيز الانضباط المدرسي ووجهت جميع المدارس باستمرار تطبيق خطة تعزيز الانضباط المدرسي وانتظام الطلاب والطالبات، ومنها تفعيل برنامج الإشراف اليومي على الحضور والانصراف في الأسبوع المستهدف.

مبيناً أن الإدارة قد سخرت جميع إمكانياتها لمتابعة خطة الزيارات الإشرافية لتقويم تطبيق خطط تعزيز الانضباط المدرسي والتقيد بتنفيذ تعليمات خطة تعزيز الانضباط المدرسي والإشراف المباشر على تنفيذ خطة تعزيز الانضباط المدرسي ومتابعة ممارسة قادة وقائدات المدارس صلاحياتهم في تفعيل الخطة خلال الأسبوع المستهدف واستمرار الدراسة والانتظام حتى آخر يوم دراسي مع متابعة تثبيت التأخر والغياب بشكل يومي في نظام نور.

مؤكدًا على ضرورة استمرار فعاليات اليوم الدراسي منذ بدايته حتى نهايته ومتابعة خطة الزيارات الإشرافية لتقويم تطبيق الخطط ومنسوبي المدرسة والتنسيق مع لجنة التوجيه والإرشاد في تنفيذ الخطة وتقويمها والتأكيد على المعلمين باستمرار التدريس والشرح والإيضاح وتعزيز الممارسات التدريبية تطبيق قواعد تنظيم السلوك والمواظبة بحق المتغيب دون عذر مع إشعار ولي الأمر بالدرجات المحسومة وتولي قائد وقائدة المدرسة الإشراف المباشر على تنفيذ الخطة ورصد وتثبيت الغياب أولا بأول وتكريم من انتظم في الحضور والإنصراف.

هذا وسيباشر 793 مشرفاً ومشرفة و908 قائد وقائدة و1066 وكيل ووكيلة و878 مرشداً ومرشدة أعمال متابعة الانضباط المدرسي في كافة مدارس تعليم مكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock