شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إسناد مهمة منح تراخيص المدارس الأهلية إلى مركز خدمات الاستثمار التعليمي

إسناد مهمة منح تراخيص المدارس الأهلية إلى مركز خدمات الاستثمار التعليمي

وتضمن نقل الصلاحيات المخولة لمديري التعليم في المناطق والمحافظات والمكاتب المرتبطة بهم ضمن الصلاحيات التعليمية والمدرسية فيما يخص منح وتجديد تراخيص المدارس الأهلية والأجنبية لجميع المراحل التعليمية ومراكز ومعاهد تعليم اللغة الإنجليزية.

وأردف القرار، بالإضافة لمراكز الإشراف والتدريب التربوي الأهلية أو نقلها أو تغيير مسماها والموافقة على إنشاء المدارس الأهلية، وافتتاح فصول الإسناد والفصول الملحقة بالمدارس الأهلية والأجنبية، وافتتاح فصول تحفيظ القرآن الكريم والتربية الخاصة والموهوبين والمدارس الأهلية والأجنبية،وافتتاح كافة المسارات الدولية والبرامج الإثرائية.

وأشار القرار، إلى تأييد طلب التأشيرات لدى الجهات المختصة، الإعانة السنوية، إيقاف النشاط المؤقت بناء على طلب المالك.

واستطرد القرار، تقوم شركة تطوير المباني بتقديم الخدمات للمستثمرين في التعليم المشار إليها و(ثانيًا)، وتتولى وكالة الوزارة للتعليم الأهلي الإشراف على تنفيذ تلك الخدمات وتحدد المهام والمسؤوليات والإجراءات مع شركة تطوير المباني بموجب بمحضر مشترك يتم توقيعه بينهم.

وأضاف القرار، إيقاف استقبال طلبات المستثمرين للخدمات الواردة من إدارات التعليم اعتباراً 16 / 4 / 1440هـ، وإنهاء كافة الأعمال السابقة والمتعلقة بخدمات المستثمرين قبل هذا التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock