شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

وقد شارك في البرنامج أكثر من ثمانون طالباً من جميع مدارس محافظة شرورة ، حيث انطلق الجميع لمعالجة التشوه البصري ثم الانتشار في كافة أنحاء الحديقة للمحافظة على الممتلكات العامة وتوزيع المنشورات والنظافة العامة.

وقد بين الأستاذ فهد بن صالح عقالا مدير إدارة التعليم بشرورة أهمية العمل التطوعي والمحافظة على الممتلكات العامة وانه واجب ديني ووطني وأن المسؤولية تقع علينا جميع في النصح والتوجيه والمبادرة للأعمال التطوعية والمحافظة على مكتسبات هذا الوطن الغالي ، وإننا نسعى ونطمح إلى تعزيز رؤيتنا وأهدافنا من خلال غرس مفاهيم التطوع في الناشئة وتفعيل الاحتفالات باليوم العالمي للتطوع, حاثا الجميع بالعمل التطوعي وانتهاز الفرص الكبيرة التي يتيحها العمل التطوعي في مملكة الخير لرؤية عام 2030, مقدماً الشكر للحضور و لجميع قادة المدارس ورواد النشاط المشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock