شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الرياض” يوافق على رفع رسوم بعض المدارس الأهلية والأجنبية

طالبتها بإبلاغ أولياء الأمور خطياً قبل نهاية العام الدراسي الحالي

“تعليم الرياض” يوافق على رفع رسوم بعض المدارس الأهلية والأجنبية

"تعليم الرياض" يوافق على رفع رسوم بعض المدارس الأهلية والأجنبية
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض جميع المدارس الأهلية والأجنبية (بنين وبنات) إلى سرعة مراجعة مندوب المدرسة لإدارة التعليم الأهلي والأجنبي لاستلام القرارات الخاصة بها، المتعلقة بما رفعته هذه المدارس من طلب زيادة رفع رسومها الدراسية للعام الدراسي القادم.
 
وقال مدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي بالإدارة للبنين صالح الطريف إنه تمت دراسة طلبات هذه المدارس وحيثيات طلبها برفع الرسوم من خلال اللجنة الفرعية بالإدارة التي رفعت ذلك للجنة الرئيسية بالوزارة، التي – بدورها – اعتمدت قرارات رفع الرسوم في بعض المدارس الأهلية والأجنبية.
 
ولفت إلى رفع الرسوم جزئياً في بعض المدارس، ورفض رفع الرسوم في مدارس أخرى نظراً لعدم انطباق الضوابط المنظمة لذلك على طلباتها المرفوعة.
 
وطالب “الطريف” بسرعة إرسال مندوب هذه المدارس التي طالبت برفع رسومها الدراسية لاستلام قراراتها من إدارة التعليم الأهلي والأجنبي (بنين) بشارع الجامعة ولمدارس البنات في مبنى الشؤون التعليمية (بنات) بالمربع لإبلاغ أولياء الأمور بمضمونها خطياً قبل نهاية العام الدراسي الحالي.
 
وقال إن المدارس التي لم تتقدم بطلب زيادة رسومها الدراسية للعام الدراسي القادم 1434/ 1435هـ عليها تثبيت الرسوم الحالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock