شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء استقبال طلبات الالتحاق في جامعة الأمير محمد بن فهد

بدء استقبال طلبات الالتحاق في جامعة الأمير محمد بن فهد

بدأت عمادة شؤون الطلاب والتسجيل بجامعة الأمير محمد بن فهد، باستقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019/2018م، لبرامج البكالوريس والماجستير، وذلك من خلال موقع الجامعة “اضغط هنا” ،أو تقديم الطلبات مباشرة إلى مكتب القبول بالحرم الجامعي.

كما وافقت إدارة الجامعة على فتح باب التسجيل لدراسة الماجستير والبكالوريوس للطالبات خلال الفترة المسائية طيلة أيام الأسبوع، وذلك بهدف تشجيع الموظفات على إكمال دراستهن الأكاديمية في كافة المراحل المتاحة بكل يسر وسهولة.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن أسهمت الجامعة في تخريج عدد كبير من الموظفين الخريجين الذين أكملو دراستهم على رأس العمل وهو ما أسهم في ارتقاء مستوياتهم الوظيفة في العديد من القطاعات الحكومية والأهلية الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock