شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

شروط الوظائف في جامعة شقراء

شروط الوظائف في جامعة شقراء

أعلنت جامعة شقراء للمواطنين السعوديين الراغبين في العمل على وظائف المستخدمين على المرتبة (31-32-33) من حملة الثانوية وما دون التقدم مباشرة، وتسجيل بياناتهم على موقع وزارة الخدمة المدنية في برنامج (ساعد) ليتسنى للجامعة الدخول على القوائم المسجلة في البرنامج عند الحاجة لأشغال هذه الوظائف.

ومن ضمن الشروط المطلوبة للتقديم أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون المتقدم حاصل على مؤهل الثانوية وما دون وأن لا يتجاوز عمر المتقدم الـ(45) سنة.

وتضمنت الشروط، أن لا يكون المتقدم موظفا حكوميا وأن يكون لائقاً صحياً وحسن المظهر، وأن لا يكون مفصولاً من خدمة الدولة، وأن لا يكون محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وأن يكون مستعداً للقيام بمهام الوظيفة.

وسيتم التقديم لهذه الوظائف عن طريق موقع وزارة الخدمة المدنية والتسجيل في برنامج ساعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock