شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تدشين شعار جامعة طيبة لهذا العام بعنوان “التحول الرقمي 2019”

اليوم الثلاثاء، دشن مدير جامعة طيبة د.عبد العزيز السراني شعار الجامعة لهذا العام (التحول الرقمي 2019)، جاء ذلك للارتقاء بنظم المعلومات وتقنياتها في سبيل تحقيق الجودة الشاملة.

وأثناء التدشين وجه الدكتور عبدالعزيز السراني الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على ما بذلته من رعاية واهتمام بالاستثمارات والمبادرات الأكاديمية والتعليمية، مُشيراً إلى أن هذه الرعاية أسهمت في مواصلة القطاعات التعليمية عموماً والجامعات خصوصاً خططها لتطوير المرافق التعليمية والمناهج الأكاديمية واستقطاب الكفاءات العلمية وتطوير الأبحاث وغيرها.

وأبان السراني أن الجامعة تتلقى اهتماما من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وسمو نائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل حفظهما الله، حيث يحرصان على متابعة مشاريع وأنشطة الجامعة، وبذل الجهود لضمان مواصلة الجامعة خدمتها التعليمية والبحثية والاستثمارية في المنطقة.

وأضاف مدير الجامعة عقب التدشين أن الجامعة تسعى من خلال هذا الشعار إلى مواكبة التطورات التقنية وتوفير الوقت والجهد للمستفيد وتقليل التكلفة المادية، وتحسين الكفاءة التشغيلية والوصول إلى شريحة أكير من المستفيدين وخلق الرضا والقبول وتوفير كافة المقومات التقنية اللازمة من أجل تسريع عملية التحول الرقمي 2020، ورؤية المملكة 2030، وتفعيل وسائل وأدوات تكنولوجيا المعلومات بما يخدم توجهات وأهداف الجامعة.

من جهته، أكد عميد تقنية المعلومات بالجامعة د. أحمد حوالة، أنه سيكون في كل أسبوع مشروع في التقنية على مدار 2019، وسيكون هناك 30نظاما، و70 خدمة مؤتمتة لمنسوبي الجامعة، وأن المشاريع ستستهدف الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، والموظفين،مضيفا بأن هناك أكثر من 45 مشروعاً تقنياً تعمل عليها مختلف الإدارات والقطاعات والمراكز التابعة للجامعة، ومن أبرزها نظام ذكاء الأعمال، والاتصالات الإدارية، ونظام العناية بالمستفيدين والدعم الفني، ونظام أتمتة الإجرائي، وإدارة سير العمل، ونظام الرد الآلي التفاعلي وغيرها التي تصب في مصلحة الطالب أولاً والمنتسبين للجامعة والمستفيدين من خدماتها بمختلف تخصصاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock