شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

خريجو الانتساب يطالبون بوظيفة معلم أسوة بزملاء السنة الماضية

“الخنين” لــ”سبق”: الانتظام الكلي شرط الحصول عليها هذا العام

خريجو الانتساب يطالبون بوظيفة معلم أسوة بزملاء السنة الماضية

خريجو الانتساب يطالبون بوظيفة معلم أسوة بزملاء السنة الماضية
عوض الفهمي- سبق- الرياض: طالب عدد من خريجي الانتساب من الجامعات السعودية وزارة الخدمة المدنية بتعيينهم في وظائف تعليمية أسوة بغيرهم من زملائهم ممن تم تعيينهم في العام الماضي.
 
وقال الخريجون في شكوى تلقتها “سبق”: “إننا تقدمنا العام الماضي للوظائف التعليمية، وتم استبعادنا بحجة عدم الحصول على المؤهل التربوي واجتياز اختبار القياس، مما دفع المئات منا بالتسجيل في دراسة الدبلوم التربوي والدخول في اختبار القياس”.
 
وأضافوا: “بعد أن حصلنا على الدبلوم التربوي وتجاوزنا اختبار القياس، تقدمنا هذا العام مرة أخرى للوظائف التعليمية، إلا أننا فوجئنا باستبعادنا دون وجود مبرر”.
 
وأكد الخريجون أن آخر دفعة من الانتساب تم تعيينها العام المنصرم، خاصة في تخصص اللغة الإنجليزية التي لا زال احتياجها شاغراً بالعشرات، ولم يتم سد عجزه في كثير من المدارس حتى الآن.
 
وقال المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين لـ”سبق”: من تم تعيينهم من خريجي الانتساب العام الماضي كان بناء على حسب القواعد المعمول بها في ذلك الوقت، وعند صدور دليل شغل الوظائف التعليمية لهذا العام من قبل وزارة التربية والتعليم تضمن شرط الانتظام الكلي لشغل وظيفة معلم.
 
وأضاف أن “دليل شغل الوظائف التعليمية منشور بالكامل مع خبر إعلان الوظائف التعليمية الذي أعلن عنها مؤخراً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock