شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الترقية غابت عن موظفات “التربية والتعليم” رغم مرور 8 سنوات

قلن: الوزارة أضاعت سنتين من خدمتنا وتقول: إننا “تعيين جديد”

الترقية غابت عن موظفات “التربية والتعليم” رغم مرور 8 سنوات

الترقية غابت عن موظفات "التربية والتعليم" رغم مرور 8 سنوات
ياسر العتيبي- سبق- الرياض: قالت موظفات إداريات على بند الأجور، ممن جرى تثبيتهن عام 1426 بوزارة التربية والتعليم: إنه لم يجر ترقيتهن حتى الآن، وطالبن الجهات العليا برد الظلم عنهن من مماطلة الخدمة المدنية.
 
وذكرت “الموظفات” لـ”سبق”: إنهن موظفات إداريات على بند الأجور، تحت مظلة وزارة التربية والتعليم، ممن شملهن التثبيت على وظائف رسمية، وفقاً للأمر السامي رقم 8422/ م ب بتاريخ 25/6/1426 وبعدما تثبتنا، أجبرتنا وزارة التربية والتعليم على رفع مباشرتنا بعد التثبيت في تاريخ 3/6/1429، مما أضاع علينا سنتين ولم تحتسب لنا.
 
وأضفن: معاناتنا استمرت طويلاً، وها نحن الآن في عام 1434 ولم نترقَ؛ بحجة أننا موظفات جدد، علماً بأننا رفعنا جميع مسوغات الترقية للخدمة المدنية في شهر ربيع الأول من العام 1433 وإلى الآن لم نحصل على ترقية؛ بسبب مماطلة الخدمة المدنية بنا، حيث أهملت محضر ترقية موظفات وزارة التربية والتعليم من المرتبة السابعة إلى المرتبة الثامنة، مع العلم أن نتائج هذا المحضر هو حصول الترقية، حيث كان النصيب الأكبر للموظفين والموظفات من غير منسوبي وزارة التربية والتعليم، وذلك نتيجة لمماطلة وإهمال وزارة الخدمة المدنية محضر المرتبة السابعة، من موظفات وزارة التربية والتعليم، ممن شملهم الأمر السامي بالتثبيت.
 
وقالت “المتظلمات”: إننا نطالب الجهات العليا والمسؤولين بوقف هذا الظلم الواقع عليهن وتعويضهن بالترقية، من دون استثناء واحتساب السنتين اللتين إضاعتهما وزارة التربية والتعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock