شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

شرح خطوات التسجيل في التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات

شرح خطوات التسجيل في التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات

شرح خطوات التسجيل في التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات

التسجيل في دورات التدريب الصيفي من خلال الرابط : من هنا ، وبعدها يتم ادخال بيانات حسابك في نور أو عن طريق برنامج التدريب الصيفي للأجهزة الذكية .
علمًا أن لكل دورة عدد مقاعد محدد والأولوية لمن يسجل أوّلا ،كما أن هناك مقاعد تسجل كعدد احتياطي

تحميل برنامج التدريب الصيفي

لأجهزة الآيفون :
من هنا

لأجهزة الاندرويد :
من هنا

شرح إلغاء التسجيل البرامج التدريبية

يتم الدخول إلى الحساب ومن ثم اختيار (برامجي التدريبية) ثم اختيار الدورة التي تريد إلغائها واختيار (الانسحاب من الدورة)

ملحوظات هامة :

• التسجيل في دورات التدريب الصيفي ليست إلزامية لكن لها ٤ حوافز ذكرت في التعميم ( ص ٩ ) وكونها تدخل في درجة الأداء الوظيفي عن طريق (النمو المهني) فلها أهميّة كبيرة، علمًا بأن درجة الاهتمام بالنمو المهني له ٥ درجات ضمن درجات الأداء.
• الأداء الوظيفي الذي سيحتسب في حركة النقل الخارجي للعام القادم هو ما تمّ رصده هذا العام ، وبالتالي فإنّ تأثير البرامج الصيفية ( التدريب الصيفي ) سيكون في الأداء الوظيفي للعام القادم مما يجعل درجة الدورات للصيف هذا مؤثرة في حركة النقل الخارجي للعام بعد القادم .
• بحسب التعميم الخاص ب البرامج الصيفية (التدريب الصيفي) فيجب أن يكون لدى المعلم أو المعلمة دورات معتمدة من المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي ،لكي يحصلوا على الدرجة كاملة في عنصر النمو المهني (٥ درجات)
• بالإمكان التسجيل في الدورات المتاحة لك في برنامج نور في أي إدارة تعليمية تريد،ومن ثم تسجيله (إحتياطيّا)ففي حال انسحاب أي من المسجلين فسيبلغ بتسجيله أساسيّا وعند التسجيل في أي دورة تصلك رسالة SMS على جوالك وكذلك رسالة على الإيميل المعتمد في برنامج نور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock