شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استعلام عن اعلان اسماء 1330 مواطنا من حمله الشهادات الجامعيه لمطابقه بياناتهم 1434 – 1435

استعلام عن اعلان اسماء 1330 مواطنا من حمله الشهادات الجامعيه لمطابقه بياناتهم 1434 – 1435

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (1330) مواطناً من حملة الدرجة الجامعية، ودعتهم جميعاً لمراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من بدء دوام يوم الأحد الموافق 6 رمضان 1434هـ إلى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 17 رمضان الجاري، لمطابقة البيانات التي تم تسجيلها على موقع جدارة.

وحسب بيان رسمي للوزارة، فإن الأسماء المعلن عنها تمثل الدفعة الثانية ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة الوظيفية لحملة الدرجة الجامعية المعلن عنها بتاريخ 4 ربيع الأول 1434هـ للراغبين بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية والصحية والهندسية بجميع الجهات الحكومية على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (جدارة) المتاح طوال العام.

وأوضح البيان أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات، واشترطت الوزراة اصطحاب الهوية الوطنية ونسخة منها، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، إضافة إلى شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.

الاسماء من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock