شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب التسجيل بالدورات التدريبية بجامعة الملك خالد للطالبات

أعلنت جامعة الملك خالد (للطالبات) عن بدء التسجيل بالدورات التدريبية لخدمة المجتمع من مطلع شهر شوال المقبل.

وتشمل الدورات المزمع إقامتها: طرق استخدام الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية، ودورة السلوك التكيفي لذوي الاحتياجات الخاصة، ودورة الممارسات الأخلاقية والنظامية في بيئة العمل، ودورة تنمية المهارات الإدارية وريادة الأعمال، ودورة إتقان اللغة الإنكليزية للأطفال من 9 إلى 12 سنة، ودورة صناعة الخطة التسويقية، ودورة السكرتارية الحديثة والمهارات الإدارية.

إلى ذلك، أعلنت عمادة القبول والتسجيل مواعيد ومقرات اختبار القبول لطلاب وطالبات الانتظام التكميلي للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1441هـ.

وحددت العمادة يوم الأربعاء 16 شوال المقبل، موعدًا لإجراء الاختبار للطلاب والطالبات في كلية الأعمال وكلية علوم الحاسب الآلي في تخصصات إدارة الأعمال، والمحاسبة، ونظم المعلومات، وسيقام الاختبار التكميلي للطلاب في تخصصي إدارة الأعمال والمحاسبة في مبنى “أ” في كلية الأعمال بالقريقر، فيما سيكون اختبار الطالبات لذات التخصص في مبنى كلية الاقتصاد المنزلي بطريق الملك عبدالله.

وأوضحت العمادة أن الاختبار التكميلي في تخصص نظم المعلومات سيكون في كلية علوم الحاسب الآلي في مجمع القريقر (مبنى أ، الدور الثالث قاعة 43)، والمجمع الأكاديمي بمحايل مبنى كلية العلوم والآداب، فيما سيكون اختبار الطالبات في ذات التخصص في كل من مبنى كلية علوم الحاسب الآلي بالسامر، ومبنى كلية العلوم والآداب بالمجمع الأكاديمي بمحايل، ومبنى كلية العلوم والآداب برجال ألمع (مبنى أ، المدخل الرئيسي)، ومبنى كلية العلوم والآداب بخميس مشيط (المبنى5-4)، مشيرة إلى أنه لا يحق لمن سبق له الاختبار في الفصول السابقة دخول الاختبار مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock