شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب التسجيل في مبادرة أمير حائل لتعليم اللغة الانجليزية لطلاب الثانوية

فُتح باب التسجيل في المبادرة الثانية لأمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، لتعليم اللغة الانجليزية لطلاب وطالبات الثانوية بالمنطقة لعام 1440هـ، والتي دشنها الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل في احتفال العيد بمنتزه المغواة.

وتنطلق الدراسة في مبادرة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، لتعليم اللغة الإنجليزية، التي تنظم بالشراكة بين غرفة حائل والإدارة العامة للتعليم بحائل وجامعة حائل في 13 شوال الجاري، حيث خصص 1600 مقعد للطلاب والطالبات، وستقام على مرحلتين كل مرحلة تستمر 20 يوما، وخُصصت القاعات التدريبية في غرفة حائل للطلاب، بينما سيكون مقر الطالبات في مقر عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للطالبات، ويقدم الدورات المجانية –التي تهدف إلى تهيئة طلاب وطالبات المرحلة الثانوية للمرحلة الجامعية وإشغال أوقات فراغهم أثناء الإجازة بالبرامج النوعية التي يستفيدون منها لتنمية وتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية– مدربون من الجنسية الأمريكية والبريطانية وجنوب أفريقيا بواقع ساعتين دراسيتين لكل فترة من الساعة 2 ظهرا إلى 8 مساء.

وحددت اللجنة المنفذة للمبادرة الرابط للراغبين في التسجيل والالتحاق بالبرنامج من الطلاب والطالبات، وسيتم فرز الطلاب المتقدمين وإجراء اختبار قياس المستوى لهم.

للتسجيل في المبادرة :
من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock