شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طالب من ثانوية ابن خزيمة يحصل على 100% في اختبار القدرات العامة

هنئت إدارة مدرسة ابن خزيمة الثانوية بتربة والتابعة لتعليم الطائف، الطالب بدر بن محمد البقمي لحصوله على درجة 100% في اختبار القدرات العامة، متمنيةٍ له مزيدًا من التفوق والنجاح.

من جهته، بارك مدير مكتب التعليم بتربة سعود البقمي للطالب وأسرته ومعلميه مقدما شكره لمن كان خلف هذا النجاح، كما قدم التهنئة لـ24 طالبًا حاصلين على درجات عالية في اختبار القدرات في مدرسة ابن خزيمة، متمنيًا لجميع طلاب مدارس المكتب التوفيق والسداد.

فيما بارك المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي للطالب البقمي ولجميع زملائه على تحقيق هذه النتائج المشرفة، مقدماً الشكر لمن كان خلف هذه النتيجة المشرفة، متمنياً لجميع طلاب الطائف التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock