Notice: Trying to get property 'user_login' of non-object in /home/tlaaajxx/public_html/wp-content/plugins/wordpress-seo/frontend/schema/class-schema-utils.php on line 26

مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

ضمن برنامج إجازتي.. مدير تعليم القنفذة يقدم برنامج “جودة الحياة 2020”




اليوم ضمن برنامج إجازتي الذي أقامته وزارة التعليم في أندية مدارس الحي تحت شعار (صيفك سعيد، وقتك مفيد)، قام مدير تعليم القنفذة الرئيس التنفيذي لأندية مدارس الحي د. محمد بن إبراهيم الزاحمي بتقديم برنامج جودة الحياة 2020.

والذي سيقدمه أيضاً في ثلاثة أندية للحي وفي فترات مختلفة؛ حيث سيقدمه في نادي الحي بمتوسطة القوز بتاريخ 4/ 11/ 1440هـ، كما سيقدمه في نادي الحي بمدرسة الإمام حفص في حلي بتاريخ 7/ 11/ 1440هـ، وسيكون البرنامج في نادي الحي بمدرسة زيد بن ثابت في القنفذة بتاريخ 12/ 11/ 1440هـ.

وأوضح مدير تعليم القنفذة أن برنامج جودة الحياة 2020 يأتي متوافقًا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، ممثلة في برنامج التحول الوطني 2020، حيث يهدف إلى تعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية في المجتمع، وتنمية مساهمة المملكة في الفنون والثقافة، كما يسعى إلى تطوير وتنويع فص الترفيه لتلبية احتياجات السكان، بالإضافة إلى تحقيق التميز في عدة رياضات إقليميًّا وعالميًّا.

يشار إلى أن برنامج (إجازتي، صيفك سعيد.. وقتك مفيد) يهدف إلى بناء الشخصية المتوازنة للطلاب في ضوء العقيدة الإسلامية السمحة، وتأكيد وترسيخ اللحمة الوطنية، والارتباط الوثيق في العلاقة بين أفراد المجتمع، والتكاتف مع قيادته وعلمائه المعتبرين، واستثمار أوقات الطلاب في برامج تربوية متنوعة وهادفة، إلى جانب اكتشاف مواهب الطلاب ورعايتها وإكسابهم المهارات والخبرات الميدانية، والتركيز على الجانب التربوي الإثرائي والحواري، وفتح المجال لمشاركة المفكرين، وتعريف الطالب بمنجزات الوطن من خلال تكريس مفهوم السياحة الوطنية.

التعليقات

إكتب تعليقك